لورا ماكووين

كان لدى لورا ماكووين مسيرة مهنية طويلة وناجحة في مجال العلاقات العامة وثقافة الإعلان عن شرب الكحول في Mad Men. بعد أن أصبحت رصينة ، سرعان ما أصبحت معروفة باعتبارها صوتًا جديدًا في التعافي ، ومحبوبة لكتابتها العاطفية وغير الموقرة على الإنترنت والمطبوعة. تقود الآن خلوات ودورات بيعت كلها ، وتعلم الناس كيف يقولون نعم لحياة أكبر. تعيش خارج بوسطن ، ماساتشوستس مع ابنتها.

تكتب لورا مدونة حائزة على جوائز ، وتستضيف بودكاست iTunes Top 100 HOME و Spiritualish. ظهرت في The New York Times و The Guardian و WebMD و Psychology Today و TODAY show والمزيد.

حصلت لورا على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية بابسون وأمضت 15 عامًا في الإعلان عن إدارة حسابات بملايين الدولارات لشركات Fortune 100 قبل الانتقال إلى الكتابة والتدريس. لقد أسست العديد من البرامج عبر الإنترنت للرصانة والتنمية الشخصية ، The Luckiest Club ، وهو مجتمع يدعم الرصانة ، وتقوم بتدريس ورش العمل والخلوات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

كتابها الأول ، نحن الأكثر حظًا: السحر المفاجئ لحياة رصينة ، صدر في يناير 2020 وكان من أكثر الكتب مبيعًا على الفور. يمثل لورا جيمي كار في The Book Group.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى