جنيفر لي

مرحبًا بكم ، عزيزي ، زميل رائد الأعمال! أنا جينيفر لي ، مؤسسة Artizen Coaching® ومؤلفة كتاب The Right Brain Business Plan and Building Your Business the Right-Brain Way.

أنا أساعد المبدعين – مثلك! – من يتضايق من فكرة كتابة خطة عمل يجد طرقًا إبداعية لتحويل أحلامك إلى مشروع مولع. ونعم ، قلت “صنع المول” لأن هذا يبدو أكثر متعة من “توليد الدخل” ، أليس كذلك؟

أعتقد أن إطلاق عملك وتنميته واستدامته يمكن أن يكون عملية ممتعة. تعبير آخر عن كيف تجد الفرح في كل ما تفعله.

من خلال عملي ومن عشرات الآلاف من المبدعين الذين استخدموا نهج عقلي الأيمن ، أعلم أنه يمكن لأي شخص إنشاء خطة بصرية فعالة (إن لم تكن أكثر من ذلك!) مثل الخطة التقليدية. كل ما تحتاجه هو القليل من التنبيه ، والاستعداد لتحمل بعض المخاطر ومشاركة هداياك الإبداعية ، وبعض توجيهات الخبراء والدعم لوضعك بثبات على طريق بناء مشروع أحلامك.

قصتي

لم أكن دائمًا رائدة أعمال. عملت لمدة عشر سنوات كمستشارة شركات لشركات Fortune 500 أثناء تنمية عملي في التدريب في أوقات فراغي. في عام 2006 ، تعبت من عيش حلمي جنبًا إلى جنب ، اتخذت قفزة ريادية مخيفة ولكنها مبهجة. أخيرًا ، كنت أقوم بعمل كان تعبيرًا حقيقيًا عن فرحتي في العالم!

بعد أن بدأت بمفردي ، استخدمت عددًا من الطرق الإبداعية لتنمية عملي. لكن في تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 تغير كل شيء! لقد شاركت في Leah Piken Kolidas ‘Art Every Day Month ، وفي اليومين الأخيرين من التحدي توجت مصادفة بنهج مبتكر لأعمالي. عندما كنت أعيد النظر في خطة عملي (في الأصل مستند Word ممل وثابت) ، قررت أن أضعها في إبداعي الخاص وولدت خطة Right-Brain Business Plan®!

لم يكن لدي أي فكرة أن هذا النهج الملون وغير العادي من شأنه أن يمكّن العديد من رواد الأعمال المبدعين في جميع أنحاء العالم من إطلاق أعمالهم بطريقة تجعل قلوبهم تغني. إنه يملأني بالبهجة لأنني أعلم أنه نتيجة لذلك ، هناك المزيد من النفوس ذات البصيرة والمهنيين المتمركزين حول القلب والفنانين الملهمين الذين يحدثون فرقًا إيجابيًا من خلال عملهم.

أريد أن أتأكد من وجودك أنت وعملك هنا لتبقى ، حتى تتمكن من الاستمرار في مشاركة هداياك الخاصة مع العالم. هذا هو السبب في أنني كتبت كتابي الثاني ، بناء عملك بطريقة الدماغ الصحيح ، والذي يقدم المزيد من الإرشادات والنصائح والأدوات لمساعدتك على توسيع نطاق عملك ، والأهم من ذلك ، التأكد من استمرار نجاحه على المدى الطويل.

أستمر في تنمية عملي من مكان للإبداع والفرح ، وأشعر أكثر من أي وقت مضى أنني وجدت حقًا دعوتي لمساعدة الآخرين على تحقيق النجاح ببساطة من خلال إظهار كيفية الخروج ومشاركة مواهبهم وحكمتهم وخبراتهم.

تقاطعات هويتي: أنا متحولة جنسيًا ، ومغايرة للجنس ، وقادرة على الجسد ، ومنطوية ، ومتزوجة وليس لديها أطفال ، يونسي (الجيل الرابع) امرأة يابانية / صينية أمريكية في منتصف العمر ولديها مناعة ذاتية مزمنة ولكن مُدارة. اضطراب. لقد بدأت رحلتي الطويلة الآن لإنهاء الاستعمار في عام 2019 ، وأعمل باستمرار على تفريغ التكييف الخاص بي حتى أتمكن من بذل قصارى جهدي للعيش وصياغة حياة أكثر تحررًا. لزملائي المهووسين بكتابة الشخصيات: أنا INFP ، Enneagram 4 مع 3 أجنحة ، وشخص شديد الحساسية وإمباث ، وشمس ليو مع قمر القطع والجدي يرتفع و Soultype 4.

تفاصيل سوموهات – الدماغ الأيسر …

(أي السيرة الذاتية الرسمية)

جينيفر لي (هي / لها / لها) ، CPCC ، PCC ، MA هي مؤسسة Artizen Coaching®. قبل متابعة اهتماماتها الخاصة بدوام كامل ، استشرت لمدة عشر سنوات لشركات Fortune 500 مثل Gap Inc. و Accenture و HP ، لمساعدة القادة والمنظمات في إدارة التغيير. بصفتها مديرة التطوير التنفيذي لشركة Gap Inc. ، قادت برامج الإعداد والتدريب لمن هم في مستوى نائب الرئيس وما فوق. لقد طورت أعمالها في مجال التدريب في أوقات فراغها ، وفي عام 2006 حققت جينيفر قفزة شجاعة من الشركات الأمريكية لتعيش حياة أحلامها.

وقد ظهرت في صحيفة وول ستريت جورنال ، وتقرير يو إس نيوز آند وورلد ، وريادة الأعمال ، والحياة الكاملة ، ودائرة الأسرة ، واستوديوهات مقص الورق القماش ، والعديد من البرامج الإذاعية ، وعلى تلفزيون ABC7 دخلت في شراكة مع Levenger لتطوير دفتر Right-Brain Business Plan® Circa® Notebook.

حصلت جينيفر لي على شهادة التدريب والتدريب على القيادة من خلال معهد تدريب المدربين المرموق. وهي أيضًا مدربة يوغا معتمدة وميسرة فنون تعبيرية معتمدة ومدربة تأمل معتمدة وحاصلة على درجة البكالوريوس. في دراسات الاتصالات من UCLA وماجستير في إدارة الاتصالات من USC. تعيش جينيفر في منطقة خليج سان فرانسيسكو مع زوجها المبدع ، بدلاً من المخ الأيسر ، ومزيجها الحلو من husky-Lab.

 

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى