فيها لخفيها (أحداث مثيرة درامية شيقة و كوميدية تدور في منزل الجدة زوزو)

فيها لخفيها (أحداث مثيرة درامية شيقة و كوميدية تدور في منزل الجدة زوزو)

رواية فيها لخفيها للكاتبة نهال سماحة هى رواية اجتماعية كوميدية شيقة تدور أحداثها في منزل “تيتة زوزو” بالزمالك.

يجتمع أبطال الرواية على هدف واحد وهو المجوهرات او بمعنى أصح المسروقات وتتوالى أحداث الرواية لنجد أبطالها في حالة كر وفر.

-تميم ونادين وزواج تقليدي.

تميم شاب في الثانية والثلاثون من عمره له مظهر تقليدي كلاسيكي يتزوج من نادين قريبته وهى فتاة غاية في الجمال في الثامنة والعشرون من عمرها. يعود تميم ونادين من شهر العسل الذي شعر فيه تميم بالملل عكس نادين التي استمتعت بوقتها كاملاً ليجدا الشقة الخاصة بهما غارقة في الماء وتحتاج لتصليح لفترة لا تقل عن شهر فيضطرا لأن يمكثا في بيت “زوزو” جدة نادين التي دخلت بدورها إلى المشفى لأخذ جلسات علاجية.

-كنز في بيت تيتة “زوزو”

تملك جدة نادين منزل كبير بحي الزمالك وتوصي نادين بشدة أن تحافظ على المنزل اثناء فترة جلوسهما فيه هى وتميم ثم تتوالى الأحداث ما بين عمل تميم ومواقف زملائه في العمل وبين نادين وخروجها وأصدقائها. ثم يكتشف تميم مجوهرات مخبأة في بيت الجدة وتكتشف نادين أيضًا بعض القطع المخبأة ويخفي كل منهما على الآخر هذا الشيء ويقوما بتخبأة ما وجداه من مجوهرات وقطع نفسية وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومواقف غريبة.

-عودة تيتة “زوزو”

تعود جدة نادين إلى المنزل وتكتشف أن نادين وتميم كشفا سر المجوهرات فتعلم بعد ذلك بمكان المجوهرات بعد أن خبأها تميم ونادين ثم اتفقا على ان يبيعا المجوهرات ويقسما المبلغ عليهما. تعد تيتة زوزو خطة ذكية لأخذ المجوهرات من المنزل وتتوالى الاحداث لتبدأ تيتة زوزو بالتصرف في هذه المجوهرات بخطة محكمة أيضًا ثم تقرر تيتة زوزو أن تتوقف عن مثل هذه الأعمال الغير قانونية لكن هل ستووقف بالفعل أم سترجع ريما لعادتها القديمة ؟؟ وهذا ما سيكتشفه القارئ من خلال قراءته للرواية.